صباح ال ممكن سوال دكاترة عندي مشكلة عندي انتصاي في اغلب الاحيان و يسبب

الصحة الجنسية
ذكر 7 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 904
صباح الخير ممكن سوال دكاترة عندي مشكلة عندي انتصاي في اغلب الاحيان وهذا يسبب للي احراج بدي شي يخفف هذا الشي اسمعت عن ادوية اكتائب ممكن نصيحة بشي دواء يوقف الانتصاي العضو الذك

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
8 July 2015 جراحة عامة
لا داعي للأدوية نظراً لمضاعفاتها غير المستحبة، عليك ممارسة هوايات مثل المطالعة والرياضة وتقليل الأكل. اقرأ المزيد
لا داعي للأدوية نظراً لمضاعفاتها غير المستحبة، عليك ممارسة هوايات مثل المطالعة والرياضة وتقليل الأكل.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية