شخص مقبل على الزواج عمره يعاني من نقص هرمون النمو وياخذ علاج تستسترون

الصحة الجنسية
ذكر 11 October 2013 تم تعديله في 9 November 2021 3167
سؤالي شخص مقبل على الزواج عمره 27 يعاني من نقص هرمون النمو ويأخذ علاج تستسترون 250 م وبدأت اثارالعلاج بخروج الشعر في الوجه والاحتلام ليلا اذ انه قبل العلاج لاشعر ولا احتلام.عند انتصاب القضيب يصل الى 8 سم هل هذا القدر من الطول كافي ليقدم على الزواج

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
12 October 2013 جراحة عامة
الطولج يكفي ولا داعي للقلق بشأنه، ما عليك فعله هو ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وكذلك الاهتمام بالثقافة الجنسية. اقرأ المزيد
الطولج يكفي ولا داعي للقلق بشأنه، ما عليك فعله هو ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وكذلك الاهتمام بالثقافة الجنسية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية