السلام العليكم اعاني من تشويش بالنظر

الصحة الجنسية
ذكر، 25 سنة 18 February 2022 703
بسبب ادماني علئ العادة السرية هل يوجد عللج وما هوا ارجو الرد وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
18 February 2022 جراحة عامة
العلاج بسيط وهو التوقف عن العادة السرية واستعادة لباقتك البدنية وتناول العسل والمكسرات، ولعله خير. اقرأ المزيد
العلاج بسيط وهو التوقف عن العادة السرية واستعادة لباقتك البدنية وتناول العسل والمكسرات، ولعله خير.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التسمم المائي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
ادمان النيكوتين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية