السلام عليكم انا عمري 20 سنه وانا امارس العاده السريه منذ 6 سنة تقريبا 4مرات بالاسبوع .والان اصبحت اعاني من نزول بعض القطرات مني لا اراديآ ولون المني اصفر ما السبب والعلاج.رجاء
اجابات الاطباء
لون المني يعتمد على نوع المأكولات، وعليك تقليل العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. اقرأ المزيد
لون المني يعتمد على نوع المأكولات، وعليك تقليل العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.