انا شاب مدمن على الاباحية والعادة السرية منذ البلوغ وعمري الحالي 25 كانت لدي اعراض اكتئاب وقلق وقله ثقه في النفس وفشل في جميع امور الحياة عند مغرفة السبب من الاباحية والعادة السرية عند الاقلاع لازمتني اعراض انسحابيةقوبة جدا.علما ان عملت كل التحاليل المطلوبة كل شيئ تمام .كيف استطيع تخفيف هذا الاعراض
اجابات الاطباء
لتحسين الحالة الضحية وتقليل الأعراض، عليك ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك والاندماج مع الأصدقاء وتجنب الفراغ والوحدة وستتحسن بالتدريج
اقرأ المزيدلتحسين الحالة الضحية وتقليل الأعراض، عليك ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك والاندماج مع الأصدقاء وتجنب الفراغ والوحدة وستتحسن بالتدريج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.