انا كنت امارس العادة السرية بكثرة
عندي مشكلة بالقضيب اثناء الانتصاب واخاف ان يكون لدي مشاكل ب البروستات او ضعف انتصاب وايضاً عند الانزال يخرج فقت نقتطتين مني ما الحل
اجابات الاطباء
لم تذكر عمرك!!! ضعف الانتصاب ينجم عن الإفراط في العادة السرية، ولا علاقة له بالبروستات، توقف عن العادة ومارس الرياضة... اقرأ المزيد
لم تذكر عمرك!!! ضعف الانتصاب ينجم عن الإفراط في العادة السرية، ولا علاقة له بالبروستات، توقف عن العادة ومارس الرياضة والمشي هوايات تشغل قوتك!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.