انا عندما استمني يضهر المني في بدايتة ابيض و بعدها اصفر مع كتل صفراء مثل حبة العدس كحجم ما السبب

الصحة الجنسية
ذكر 10 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1377
انا عندما استمني يضهر المني في بدايتة ابيض و بعدها اصفر مع كتل صفراء مثل حبة العدس كحجم ما السبب

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
12 November 2015 جراحة عامة
لا داعي للقلق، والغالب أن لون المني يتأثر بنوع المأكولات، كما أنه قد يتخثر أيضاً، اقرأ المزيد
لا داعي للقلق، والغالب أن لون المني يتأثر بنوع المأكولات، كما أنه قد يتخثر أيضاً،
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التمر غذاء ودواء في ان واحد مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية