ضعف جنسي ضعف انتصاب

الصحة الجنسية
ذكر، 32 سنة 1 April 2021 تم تعديله في 20 June 2021 6997
سلام عليكم اعاني من ضعف جنسي بعد ان استخدمت علاج لتنظيم ضربات القلب propranolol قبل استخدام العلاج امارس ٣ الى ٤ مرات بنفس الوقت كل شي كان طبيعي انتصاب وقوة انتصاب بعد استخدام علاج بفترة اضعف جنسي وقلة انتصاب هل يمكن ترك مع علم استخدم هذا علاج لغرض صداع نصفي بوصفة طبيب مختص

الملفات المرفقة:

764F24A5-21E6-4B11-A005-9F12863B6BAD

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
2 April 2021 جراحة عامة
يفضل مراجعة الأمر مع طبيبك ، فهذا الدواء هو السبب في ضعف الانتصاب،وضربات القب ، وقد يمكن تغييره!! كما أن... اقرأ المزيد
يفضل مراجعة الأمر مع طبيبك ، فهذا الدواء هو السبب في ضعف الانتصاب،وضربات القب ، وقد يمكن تغييره!! كما أن عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية