الامراض التي تنتقل عبر الجنس

الامراض التي تنتقل عبر الجنس
icon 2 سبتمبر 2019
icon 407
أعاني من خدر في أطراف أصابع يدي اليمنى يدوم فترة ربع ساعة يختفي عند استخدام الثلج أو من غيره وعندي خفقان زائد للقلب عند صعود السلم عندي توهم مرضي بسبب اني مارست جنس فموي من ٣
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الأعراض عامة ولا تتعلق بالجنس الفموي، راجع طبيبك. 0 2019-09-03 09:13:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه الأعراض عامة ولا تتعلق بالجنس الفموي، راجع طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسأل كثيرا لا احد يريحني..عمري ٣١ مارست العاده اكثر من ١٥ سنه ربما ٢٠ يوميا من الصبح حتى اليل..عانيت اوجاع...

بما أن زواجك قرب فعليك وقف التجارب والممارسة للعادة السرية نهائياً، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وممارسة هويات تشغل وقتك، وتناول الاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنويه١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 22 سنة، ادخلت جسم صلب في فتحة الشرج والان أعاني من آلام في الظهر أنا عادة اجلس...

الأغلب أن المشكلة من الجلوس الطويل، فحال اخذ استراحة والمشي ولو عدة خطوات كل ساعة قريباً، كذلك يمكنك عمل بعض التمارين الرياضة البسيطة أثناء العمل، وبعد العمل أيضاً الاهتمام باللياقة البدنية وممارسة المشي والرياضة.  ولا داعي لإدخال شيء في الشرج لأنه قد يفاقم المشكلة!! 

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

بنت أمارس العادة السرية منذ أشهر أكثر من مرة في اليوم ولكن في آخر يومين عند كل ممارسة يأتيني صداع...

عند الفتيات يؤدي الإفراط في العادة السرية لهذه المخاطر الصحية المحتملة: ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة. ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة ٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج كلما قللت يكون أفضل!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند ممارسة الجنس احتاج لحوالي ساعة كاملة للقذف واحيانا كثيرة اشكو من رخو فيوالقضيب وهذا يسبب لي ارهاق وعدم راحة...

علاج تأخر القذف يتم العلاج أولاً بعلاج أسباب حدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال وجود أسباب نفسية لتأخر القذف مثل الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تكون من أسباب تأخر القذف في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب يُنصح الرجال بالإبتعاد عن العادة السرية ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية ابتعاد الرجال عن التوتر والقلق إمتناع الرجال عن تناول الكحول

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بألم في الارجل وفي اسفل القدم وذالك بعد الجماع بعدة ساعات ويستمر الالم من يومين الى ثلاثة ايام اشعر...

الغالب أن هذه الأعراض ليس لها علاقة بالجماع، بل عليك عمل فحص شامل لدى اختصاصي أمراض باطنية لفحص الدم والضغط والسكريوالبول والبراز.كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني منذ سنتين من ضعف الانتصاب وانحناء القضيب مثل كانه مكسور وذلك بعد قيامي بارتداء ملابس داخلية ضيقة جدا لمدة...

قد يكون التوضع هو الذي خلق المشكلة ، عليك تجنب الملابس الداخلية للضيقة أو السليب، والانحناء لا يشكل مشكلة طبية إلاا إذا كا يعيق الإيلاج، لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ممكن طبيب صحه جنسيه يجيب ع سؤالي انا شب عمري 27 اعاني من ارهاق وتعب شديد مع تعرق عند خروج...

عليك تقليل العادة السرية، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

بعد الاستمناء او الجنس يحدث لي اضطراب في الجسم لا استطيع النوم احس باضطراب في القلب وشد في عروق خلف...

الغالب أنك بحاجة لتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وممارسة هوايات تشغل قوتك، ويفضل التقليل من الممارسة الجنسية حتى تتحسن صحتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً