اعاني من احمرار في جانبي الذكر و عند الفتحة مع حكة و اعتقد ان بفعل الم

الصحة الجنسية
ذكر 25 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2133
اعاني من احمرار في جانبي الذكر و عند الفتحة مع حكة و اعتقد ان هدا بفعل الملابس الداخلية الضيقة و العادة السرية. اخدت كريم mycoster 1% فهل استمر في استعماله من فضلك هل جواب

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
31 August 2016 جراحة عامة
الدواء لعلاج الفطريات، فإذا لم يكن لديك فطريات فلا داعي له، وقد يكون الموضوع ميكانيكيا كما قلت من الملابس الضيق.... اقرأ المزيد
الدواء لعلاج الفطريات، فإذا لم يكن لديك فطريات فلا داعي له، وقد يكون الموضوع ميكانيكيا كما قلت من الملابس الضيق. راجع اختثصاصي أمراض جلدية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية