اصبت مؤخرا بالتهاب الحلق اشتريت دواء ولازلت اتتبعه لكن لدي موعد بعد يومين لاعمل فحص المنويات هل الادوية التي استعملت تؤثر على المنويات علما اني اجريت عملية دوالي مند خمسة شهور والان اريد ان اعرف هل تحسنت المنويات

الصحة الجنسية
ذكر 19 May 2014 تم تعديله في 9 November 2021 920
اصبت مؤخرا بالتهاب الحلق اشتريت دواء ولازلت اتتبعه لكن لدي موعد بعد يومين لاعمل فحص المنويات هل الادوية التي استعملت تؤثر على المنويات علما اني اجريت عملية دوالي مند خمسة شهور والان اريد ان اعرف هل تحسنت المنويات

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
20 May 2014 جراحة عامة
المفروض أن لا تؤثر المضادات الحيوية على المنويات، ولكن تناول الدواء يعني تأثر الجسم كله وحالته المرضية، لذلك الأفضل للحصول... اقرأ المزيد
المفروض أن لا تؤثر المضادات الحيوية على المنويات، ولكن تناول الدواء يعني تأثر الجسم كله وحالته المرضية، لذلك الأفضل للحصول على نتائج معقولة ، التأخر إلى ما بعد انتهاء كورس الدواء.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ثابت بن قرّة مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
أين وصلت الحرب على السرطان في 2018؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية