هل تناول المسكنات وعلاج المعدة والمرارة يؤثر على الرضاعة الطبيعية
اجابات الاطباء
نعم , يؤثر فبعض هذه الادوية قد تفرو في حليب الام المرضع وبالتالي تؤثر على الطفل الرضيع , لذلم قبل... اقرأ المزيد
نعم , يؤثر فبعض هذه الادوية قد تفرو في حليب الام المرضع وبالتالي تؤثر على الطفل الرضيع , لذلم قبل تناول اي دواء يجب استشارة الصيدلاني او الطبيب حول امكانية استخدامها اثناء الرضاعة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.