كنت استخدم حبوب منع الحمل وقطعتها الشهر اللي راح وباقي على الدوره الجايه اسبوع لكني لاحظت افرازات بنيه ؟ هل هذا طبيعي ؟

الحمل والولادة
أنثى 18 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 968
كنت استخدم حبوب منع الحمل وقطعتها الشهر اللي راح وباقي على الدوره الجايه اسبوع لكني لاحظت افرازات بنيه ؟ هل هذا طبيعي ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية