اني مرضعه آخذت سيرازيت المانع للحمل لفتره قصيره وتوقفت بسب الاعراض الجانبيه له والان الدوره الشهريه غير منتظمه تتاخر كل شهر عن الميعاد بعشره ايام وتكرر مجيها بعدها باسبوعين

الحمل والولادة
أنثى 20 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4494
اني مرضعه آخذت سيرازيت المانع للحمل لفتره قصيره وتوقفت بسب الاعراض الجانبيه له والان الدوره الشهريه غير منتظمه تتاخر كل شهر عن الميعاد بعشره ايام وتكرر مجيها بعدها باسبوعين

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية