أنا زواجي بعد ٤٠ يوم واريد اخذ حبوب منع الحمل متى يجب أن استعملها وهل منها ضرر إذا استخدمت لمدة سنه
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
أنا زواجي بعد شهر وأبي اخذ حبوب منع الحمل متى أخذها ولازم بستشارة طبيب ولا لا
سؤال من أنثى سنة
زواجي بعد شهرين ماهو افضل وقت لاستخدام حبوب منع الحمل ؟ وهل يختلف تأثيرها قبل الزواج او بنفس يوم الزواج؟
سؤال من أنثى سنة
انا استخدم حبوب منع الحمل ياسمين لمدة سنتين واريد ان اكمل سنه ثالثه هل فعلا تسبب العقم مع استخدامها لسنوات...
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم انا متزوجة و لدي بنتين الاولى ثلاث سنوات والثاتية سنة،لم اتناول حبوب منع الحمل لمدة 5 اشهر واريد...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين