سؤال من أنثى سنة

الحمل والولادة

انا ذهبت إلى الطبيبة في الأسبوع الرابع من الحمل وقالت إن الغشاء كبر حجمه ولكن لم ترى ما بداخله ولم تسمع دقات قلب الجنين وطالبت أن انتظر أسبوعين هل هذا ما يسمى بالاجهاض المنسي وشكرا

icon تم إنشاؤها في 2 مارس 2015
icon تم تعديله في 7 نوفمبر 2021
icon 1895
انا ذهبت إلى الطبيبة في الأسبوع الرابع من الحمل وقالت إن الغشاء كبر حجمه ولكن لم ترى ما بداخله ولم تسمع دقات قلب الجنين وطالبت أن انتظر أسبوعين هل هذا ما يسمى بالاجهاض المنسي وشكرا

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للقلق في الغالب بعد 10 أيام سترين الجنين لانة في الغالب في الاسبوع الرابع فقط يظهر الكيس 5 2015-03-02T16:46:23+00:00 2015-03-02T16:46:23+00:00
لا داعي للقلق في الغالب بعد 10 أيام سترين الجنين لانة في الغالب في الاسبوع الرابع فقط يظهر الكيس اقرأ المزيد
لا داعي للقلق في الغالب بعد 10 أيام سترين الجنين لانة في الغالب في الاسبوع الرابع فقط يظهر الكيس

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً