انا استخدمت حبوب السايتوتك في الشهر الاول من الحمل ولكن حدث نزيف والجنين لم ينزل واستمر دم خفيف متقطع واخذت مثبت من المستشفى هل في ضرر على الجنين او تشوه اذا اردت ان اكمل الحمل ... والدم الذي ينزل في ضرر او لا وشكرا

الحمل والولادة
أنثى 1 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 34490
انا استخدمت حبوب السايتوتك في الشهر الاول من الحمل ولكن حدث نزيف والجنين لم ينزل واستمر دم خفيف متقطع واخذت مثبت من المستشفى هل في ضرر على الجنين او تشوه اذا اردت ان اكمل الحمل ... والدم الذي ينزل في ضرر او لا وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور ه فاطمه عطيه
1 March 2015 نسائية وتوليد
اختى الفاضله حبوب السيتوتك تسبب تشوه للجنين الدكتوره فاطمه عطيه--خميس مشيط -مستوصف الاسره الشامل-فرع حى ام سرار- اقرأ المزيد
اختى الفاضله حبوب السيتوتك تسبب تشوه للجنين الدكتوره فاطمه عطيه--خميس مشيط -مستوصف الاسره الشامل-فرع حى ام سرار-
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
استخدام حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية