اخد دواء كوراكني ضد الحبوب و للاسف حامل اسبوعي الاول شو الحل اجهد و كي

الحمل والولادة
أنثى 21 October 2014 تم تعديله في 9 November 2021 5703
السلام عليكم عمري 25 سنة اخد دواء كوراكني ضد الحبوب و للاسف حامل اسبوعي الاول شو الحل اجهد و كيف لو تركتو في نسبة نجاة من التشوه ?

اجابات الاطباء

الدكتور احمد الراس
21 October 2014 نسائية وتوليد
من المعروف أن هذا الدواء قد يسبب تشوهات للجنين ولا يجب استعماله اثناء الحمل. اما بالنسبة لإجهاض الحمل فهذا يعود... اقرأ المزيد
من المعروف أن هذا الدواء قد يسبب تشوهات للجنين ولا يجب استعماله اثناء الحمل. اما بالنسبة لإجهاض الحمل فهذا يعود لرأي طبيبك المعالج وطبيب الأمراض الجلدية الذي وصف الدواء ومن المؤكد ان هذا قد حذرك من الحمل مع استعمال الدواء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 17 May 2023
تناولت كوراكني في الشهر الثالث من الحمل فهل يؤثر على الجنين تناولته لمدة قصيرة و غير منتظمة

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية