عندما اضع كريم على المنطقة "العانة"اغاني من الشعور بالحرق "أي" الحرقة
هل يكن هناك جروح أو انها طبيعة المنطقة هكذا / وهل أزور طبيبة لفحص تلك المنطقة ارجو الاجابة بسرعة
اجابات الاطباء
إن كنت تقصدين كريم إزالة شعر فكثيراً ما يسبب هذه الحساسية التلامسية. لذى اوقفي استعماله وعالجي الحساسية بمرهم هيدروكورتزون أو... اقرأ المزيد
إن كنت تقصدين كريم إزالة شعر فكثيراً ما يسبب هذه الحساسية التلامسية. لذى اوقفي استعماله وعالجي الحساسية بمرهم هيدروكورتزون أو موميتازون .وازيلي الشعر بالليزر .وزيارة الطبيبة واجبة للتشخيص والعلاج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.