بعد ازالة الشعر باستخدام الحلاوة تظهر بقع حمراء مكان الشعر ، هل بالامكان تخفيف هذا الاحمرار ؟ وما هي الطريقة ؟ و ما هو السبب في حدوثه ؟

البشرة والجمال
أنثى، 32 سنة 15 August 2013 تم تعديله في 9 November 2021 25235
بعد ازالة الشعر باستخدام الحلاوة تظهر بقع حمراء مكان الشعر ، هل بالامكان تخفيف هذا الاحمرار ؟ وما هي الطريقة ؟ و ما هو السبب في حدوثه ؟

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
16 August 2013 طب عام
بعد نزع الشعر وتنظيف المنطقة مباشرة إدهنيها بمرهم فيوزيكورت أو كينافيل أو بيتنوفيت ـ أَنْ ثم مرتين يوميا لمدة 3... اقرأ المزيد
بعد نزع الشعر وتنظيف المنطقة مباشرة إدهنيها بمرهم فيوزيكورت أو كينافيل أو بيتنوفيت ـ أَنْ ثم مرتين يوميا لمدة 3 ـ 4 أيام
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية