يعاني من سرطان الكبد وياخذ جرعات الكيماوي كل اسبوعين والمؤشرات السرطان

الأورام الخبيثة والحميدة
ذكر 30 December 2016 تم تعديله في 9 November 2021 5503
يعاني والدي من سرطان الكبد ويأخذ جرعات الكيماوي كل اسبوعين والمؤشرات السرطانيه تنخفض الحمدلله لكن قبل ثلاث ايام تعب فجأه وصار كله نايم ولا يشعر بمن حوله ما السبب ؟

اجابات الاطباء

الدكتور احمد المنشاوي
3 January 2017 امراض الدم والاورام
لا استطيع ان اجيبك تماما ان لم تذكر اسماء العلاج الكيماوي الذي يتلقاه.. ولكن من وصفك للحالة ربما يعاني والدك... اقرأ المزيد
لا استطيع ان اجيبك تماما ان لم تذكر اسماء العلاج الكيماوي الذي يتلقاه.. ولكن من وصفك للحالة ربما يعاني والدك الان من فشل في وظائف الكبد ادي الي غيبوبة كبدية. و يحتاج الي الذهاب الي مستشفي بشكل عاجل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية