بسبب العلاج الكيماوي شعري وقع، وبتعامل نفسيا عادي جدا مفيش مشكلة، بس انا فرحي متبقي عليه 40 يوم، هل من حل للشعر؟؟

الأورام الخبيثة والحميدة
ذكر 20 February 2017 تم تعديله في 2 November 2021 2998
بسبب العلاج الكيماوي شعري وقع، وبتعامل نفسيا عادي جدا مفيش مشكلة، بس انا فرحي متبقي عليه 40 يوم، هل من حل للشعر؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور احمد المنشاوي
22 February 2017 امراض الدم والاورام
لم تذكري متي انتهيتي من العلاج الكيماوي ، و ما نوع الكيماوي الذي تم العلاج به .... ولكن عامة معظم... اقرأ المزيد
لم تذكري متي انتهيتي من العلاج الكيماوي ، و ما نوع الكيماوي الذي تم العلاج به .... ولكن عامة معظم ادوية العلاج الكيماوي تسبب سقوط الشعر لمده شهور قليلة بعد انتهاء الجرحات ثم يبدأ الشعر في الظهور تدريجيا. اعتقد الاجابة ستجدينها افضل عن اطباء التجميل وزراعه الشعر . ٤٠ يوم فترة صغيرة و لكن انشاء الله ليس هناك مستحيل. ما يهمني كطبيب اورام اكثر من الشعر هو رؤيتك لحدوث حمل بعد العلاج الكيماوي ،، فهذا موضوع هام ويجب مراجعه طبيبك الخاص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اسباب الم الركبة مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
أسباب ألم الفك مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية