امي مريضة بسرطان الثدي واكملت علاجها تماما ولكن بعد فترة شك الاطباء في

الأورام الخبيثة والحميدة
أنثى 24 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2162
امي مريضة بسرطان الثدي واكملت علاجها تماما.ولكن بعد فترة شك الاطباء في ظهور المرض من جديد في الحوض ووصف لها العلاج بالاقراص .كيف ارفع معنوياتها لاساعدها في تقبل العلاج من جديد

اجابات الاطباء

الدكتور نجاة حيدر حيدر
25 August 2015 امراض الدم والاورام
إن ما تتكلمين عنه صحيح جداً . فإن معنويات المريض تؤثر على النتيجة النهائية للعلاج. إن معنويات المريض تكون أفضل... اقرأ المزيد
إن ما تتكلمين عنه صحيح جداً . فإن معنويات المريض تؤثر على النتيجة النهائية للعلاج. إن معنويات المريض تكون أفضل إذا خفف الوجع و تمت السيطرة على الغثيان. فحينها يستطيع المريض أن يتناسى المرض ولو لوقت خفيف. وحاولي أن لا تتركيها وحدها لفترة طويلة حتى لا تسترسل بالتفكير بالمرض. وأهم نقطة هو تسليم الأمر لله والإتكال عليه فهو الذي يسهل وييسر كل الأمور، إنشاء الله.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية