امي تقوم بجلسات كيمياوي مرة في كل اسبوع سرطان ثدي في مرحلة متقدمة لتحض

الأورام الخبيثة والحميدة
أنثى 4 October 2018 تم تعديله في 9 November 2021 4176
السلام عليكم امي تقوم بجلسات كيمياوي مرة في كل اسبوع سرطان ثدي في مرحلة متقدمة لتحضنا انتفاخ بالوجه هل بسبب العلاج الكيماوي ؟

اجابات الاطباء

الدكتور ماجد يسري
6 October 2018 الاورام الحميدة و الخبيثة
يجب ان يتم فحصها بواسطه طبيب الباطنه المسؤول عن اعطاء العلاج الكيماوى لانه من الممكن ان يكون بسبب العلاج الكيماوى(... اقرأ المزيد
يجب ان يتم فحصها بواسطه طبيب الباطنه المسؤول عن اعطاء العلاج الكيماوى لانه من الممكن ان يكون بسبب العلاج الكيماوى( وفى الغالب يجب ان يكون مصاحبا لتورم فى مناطق اخرى من الجسم وليس الوجه فقط) ومن الممكن ان يكون السبب بعيد ان العلاج الكيماوى وثانيا هل الورم ثابت /يزيد/يقل معلومات اكثر للايضاح
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية