التنميل اثناء العلاج الكيماوي

الأمراض العصبية
أنثى 10 December 2022 3323
السلام عليكم دكتور امي للان تتعالج بالكيماوي وفي الجلسة الخامسه وللان تعاني من التنميل والخدر في اليدين مع ظهور كدمات حمراء اخر الاظافر وتؤلمها والطبيب اعطاها فيتامين بي كومبلس ولكن مازالت الاعراض ولا اعرف كيف يمكن ان اخفف عنها ما الحل وشاكره لكم

اجابات الاطباء

الدكتور حسن محمد النوبى
10 December 2022 دماغ واعصاب
هذه اعراض جانبية للعلاج الكيماوى ينصح بالعلاج بحقن ايبانيوسين -ب حقنة عضل كل ٣ايام مع أمبول ب-كومب حقنة عضل كل... اقرأ المزيد
هذه اعراض جانبية للعلاج الكيماوى ينصح بالعلاج بحقن ايبانيوسين -ب حقنة عضل كل ٣ايام مع أمبول ب-كومب حقنة عضل كل اسبوع مع شالنتجاتين ٤٠٠ملجم كبسولة كل ١٢ساعة وقرص ثايوتاسيد -مركب٦٠٠ملجم قرص كل ١٢ساعة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 22 January 2023
السلام عليكم انا اجريت عملية جراحية على مستوى القولون لاستئصال ورم خبيث واجريت8حصص من العلاج الكيميائي وبعدها شفيت الحمد لله منذ سنة تقريبا لكن اثناء عمليات الجماع لا يوجد مني شكرا

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية