اليوم بدات با اخد دواء piracetam لانى اعانى من عدم التركيز و نسيان احي

الأمراض العصبية
ذكر 30 March 2014 تم تعديله في 9 November 2021 9247
السلام عليكم اليوم بدات با أخد دواء piracetam لانى اعانى من عدم التركيز و نسيان احياناََ , هل لهذا الدواء مضعفات خطيرة او متوسطة ؟؟ وهل استطيع توقف عنه فجاة ؟؟ وهل مشكلة عدم التركيز و نسيان احيانا سببه أدمان العادة السرية او ادمان جلوس على كمبيوتر ؟

اجابات الاطباء

الدكتور حسن محمد النوبى
11 May 2014 دماغ واعصاب
انصحك بعدم استعمال دواء البيراسيتام لفترة طويلة لانه يسبب اضرابات فى النوم مع نوبات صداع متكررة ووهج بالجلد والوجه كما... اقرأ المزيد
انصحك بعدم استعمال دواء البيراسيتام لفترة طويلة لانه يسبب اضرابات فى النوم مع نوبات صداع متكررة ووهج بالجلد والوجه كما يزيد من التوتر والعصبية وارى انك لاتحتاج لتعاطى البيراستام فمن الواضح انك تعانى من زيادة الانفعال والتوتر الزائد مع ادمان العادة السرية والميول الانطوائية فانت تحتاج بسرعة الى مراجعة حالتك النفسية مع عمل رسم مخ بالكمبيوتر لقياس شحنات المخ الكهربائية معى عرض النتائج والمتابعة مع زميل استشارى امراض المخ والاعصاب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية