من فترة قلت عندي الرغبه والانتصاب .بعد تحليل الدم وجد نقص بالتيستيرون .ااخذت ابرة نيبيدوا هرمون واحدة فقط...تحسنت شوي واستمريت على الفيتامينات والمعادن والخس والعسل فترة ..تحسنت بنسبة 75%عن قبل ,هل سيرجع نقص الهرمون او يثبت على الزياده ؟ ماذا تنصحني به ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
انا عندي 16سنه وعندي نقص في هرمون التستوستورون ماذا افعل؟؟
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم أنا عمري 20 سنة اشعر بأن حجم وطول قضيبي لا يتناسب مع عمري اشعر بأن عندي نقص في...
سؤال من ذكر سنة
ماهي أعراض نقص هرمون التستوستيرون وماهي أفضل الأدوية لزيادة الهرمون في الجسم
سؤال من ذكر سنة
انا شاب عمري 30 سنه تزوجت وانجبت طفلتين دون اشكالية وبعد ذلك توقفنا عن الانجاب فترة عن طريق المانع اللولب...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين