سؤال من ذكر سنة

الأمراض الجنسية

ما هي الوضعية الامثل لاستثارة المرأة لأقصى درجة ممكنة, الرجل فوق المرأة ام المرأة فوق الرجل؟؟

icon تم إنشاؤها في 23 أكتوبر 2013
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 3025
ما هي الوضعية الامثل لاستثارة المرأة لأقصى درجة ممكنة, الرجل فوق المرأة ام المرأة فوق الرجل؟؟

إجابات الأطباء على السؤال

المرأة فوق الرجل، ولكن الأمر قد يختلف من إمرأة لأخرى. 0 2013-10-29T09:07:06+00:00 2025-02-05T07:58:20+00:00
المرأة فوق الرجل، ولكن الأمر قد يختلف من إمرأة لأخرى. اقرأ المزيد
المرأة فوق الرجل، ولكن الأمر قد يختلف من إمرأة لأخرى.
من ناحية الوضعية ليس هناك وضعية معينة وعامة بل يعتمد على المرأة نفسها ويمكن استشارتها فهي ادرى بذلك 1 2013-10-24T01:20:52+00:00 2013-10-24T01:20:52+00:00
من ناحية الوضعية ليس هناك وضعية معينة وعامة بل يعتمد على المرأة نفسها ويمكن استشارتها فهي ادرى بذلك اقرأ المزيد
من ناحية الوضعية ليس هناك وضعية معينة وعامة بل يعتمد على المرأة نفسها ويمكن استشارتها فهي ادرى بذلك
هذا يعتمد على الطرفين فكل واحد يعرف بالممارسة مكمن استثارته المهم معرفة اماكن الاثارة عند المرأة والتركيز عليها ولكل امرأة اماكن اثارة تثيرها اكثر من اماكن اخرى هذا يتم معرفته عندما تبدأ بالتعرف جنسيا على امرأتك وعلى كل جسدها 1 2013-10-24T01:19:26+00:00 2013-10-24T01:19:26+00:00
هذا يعتمد على الطرفين فكل واحد يعرف بالممارسة مكمن استثارته المهم معرفة اماكن الاثارة عند المرأة والتركيز عليها ولكل امرأة... اقرأ المزيد
هذا يعتمد على الطرفين فكل واحد يعرف بالممارسة مكمن استثارته المهم معرفة اماكن الاثارة عند المرأة والتركيز عليها ولكل امرأة اماكن اثارة تثيرها اكثر من اماكن اخرى هذا يتم معرفته عندما تبدأ بالتعرف جنسيا على امرأتك وعلى كل جسدها

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ما هي نصيحتك للتخلص من الضغط في العمل؟ مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
ما هي الكربوهيدرات مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص