ماهي اعراض ظهور الايدز؟وكيف التاكد بدون تحاليل ؟وهل لو ظهرت التحاليل فيها شئ هل يوجد مساله قانوتيه؟حيث مارست مع شخص منذ 4شهور ولم ادخل قضيبي بالكامل وندمت ولكن الوسواس يقتل
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
مارست اللواط مع شخص مره واحده ولكن عندي هوس انني ساصاب بالايدز فكيف التاكد بدون عمل تحليل؟؟
سؤال من ذكر سنة
ماسبب ظهور حك في جسم و الم في حلق و جفاف في الفم ضعف الرؤية وصداع و ظهور الحبوب الحمراء...
سؤال من ذكر سنة
سوالي هل ينتقل الايدز اذا لامس قضيبي سائل منوي او مني موجود سابقا وهل الماء يقتل الفيروس؟
سؤال من ذكر سنة
مارست اللواط بدون واقي ذكري مع شخص سليم من الايدز . ( مفعول فيه ) هل يوجد احتمال لاصابتي بالايدز...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين