كيف اميز بين الحالة التي اعانى منه هل هى حالة نفسية ام عضوية فانا لا ارغب في معاشرة زوجتى فقط

icon 27 أبريل 2012
icon 952
كيف اميز بين الحالة التي اعانى منه هل هى حالة نفسية ام عضوية فانا لا ارغب في معاشرة زوجتى فقط
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب أنت أن تحدد السبب، فأنت لم تخبرنا بشيء، هل السبب أنك لا تحب بعض السلوكيات ، التي تنفرك، هل جسدها لا يغريك، ربما ينفرك؟ هل لديك كثير من المشاكل التي لا تتيح لك التفكير في الجنس؟ هل لديك إرهاق من العمل؟متى تزوجت؟؟ وهل تزوجت عن حب مثلاً؟؟ وهكذا تقلب الأمر حتى تصل لحل. 1 2012-04-28 07:00:54
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يجب أنت أن تحدد السبب، فأنت لم تخبرنا بشيء، هل السبب أنك لا تحب بعض السلوكيات ، التي تنفرك، هل جسدها لا يغريك، ربما ينفرك؟ هل لديك كثير من المشاكل التي لا تتيح لك التفكير في الجنس؟ هل لديك إرهاق من العمل؟متى تزوجت؟؟ وهل تزوجت عن حب مثلاً؟؟ وهكذا تقلب الأمر حتى تصل لحل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد تشخيص طبى لحالتى و هلى هناك طرق لتسريع القذف ام انها حالة نفسية ؟ من فضلك انا شاب 28...

على الأغلب أنها حالة نفسية، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، لتحسين الأداء الجنسي والانتصاب، ثم عليك زيادة معلوماتك الطبية في الصحة الجنسية، ويمكن الاستفادة من المعلومات الموجودة في الموقع. ثم عليك إطالة فترة المزاعبة والتحضير قبل الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا عند موافقة الشريك. النشوة الجنسية هي حاصل مزيج من العوامل النفسية والجسدية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجة من خمس سنوات اعانى من البرود الجنسى حيث لا يوجد عندى رغبة فى العلاقة الحميمة وتى واذا حدثت...

بنتج البرود الجنسي لاسباب نفسية : كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي,-الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل,-و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. وقد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية.-تعزيز الاثارة الجنسية.-توفير طرق تساعد على الإلهاء.- تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة.- تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن استخدام وضعيات معينة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مدة الجماع الجنسي قبل القذف تتراوح من (٢ ال ٣ ) دقائق اريد زيادة هذه المدة بطريقة امنة و صحية...

عليك تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة لمزيد من المتعة فقد تكون المداعبة أكثر متعة أحياناً، ثم عدم الإيلاج إلا بالتوافق. للمزيد راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم غير قوى وان سوف اتزوج عن قريب وانا خائف من ذلك ان لا اقدر على معاشرة زوجتى لضعف...

لا داعي للقلق، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المسكرات والعسل وعسل الملكات والجينسينغ وغيرها من المقويات الجنسية، وزيادة ثقافتك الجنسية تحضيراً لزواجك، ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

1/انا شاب فى الثلاثين من عمرى متزوج والحمد لله مشكلتى اننى اعانى من سرعة القذف؟ افيدونى كيف اتعالج من هذه...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .راجع قذف سريع في القاموس بالنسبة لزوجتك، فإن المني لا يبقى في الداخل وسيخرج في النهاية، ويمكن إطالة فترة بقاءه في الداخل ببقائها مستلقية قليلاً. بال

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمرى 27 سنة غير متزوج اعانى منذ سنوات طويلة بسبب عدم التلذذ اثناء قذف السائل المنوى وبحثت عن...

لا أدري لم الاستعجال في التشخيص الذاتي!! لأنه يحمل خطورة الخطأ ، نتيجة عدم المعرفة الشاملة للموضوع، فعدم التلذذ المذكور مرتبط بأمراض مختلفة الغالب أنها ليست موجودة لديك، وإلا كان حديثك مختلفاً، لذلك أعتقد أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، وممارسة هوايات تحبها، ولا علاقة للحالة بالعقم على أي حال. خليك متفائل!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان