عملت فحص الايدز والمده شهور النتيجه لايوجد ولكن الاعراض موجوده ما السب
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
السلام عليكم عملت تحاليل الايدز بعد الشك 10و38يوم و5اشهرو6اشهرو8اشهر وكان جميعها سلبية مع استمرار الاعراض هل النتيجه دقيقة ؟
سؤال من ذكر سنة
السلام عليكم .. عملت تحليل الايدز pcr طلعت النتيجه سلبية
سؤال من ذكر سنة 41
عملت فحص hiv1and2abبعد ثلاث شهور وعملت فحص hiv1and2ag abبعد اربع شهور والنتيجه سلبيه هل النتيجه قطعيه ام لا ولدي جرثومه...
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم.. متى يبدا انتشار مرض الايدز بعد العلاقه في الجسم ومتى يمكننا عن طريق فحص الدم معرفه النتيجه ؟؟
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين