صديق يعاني من ضعف جنسى مريض بداق السكر ياخذ انسولين فتره هو عباره ضعف

صديق يعاني من ضعف جنسى مريض بداق السكر ياخذ انسولين فتره هو عباره ضعف
icon 7 مارس 2015
icon 1083
صديق يعاني من ضعف جنسى 67سنه مريض بداق السكر ياخذ انسولين منذ فتره هو عباره ضعف في الانتصاب ولم يخرج السائل المنوي ورقان شديد فى النهايه ارجو معالجه وطريقه العلاج ومعرفه الادو
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليه أولاً علاج السكري والمحافظة على مستواه في الدم. ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وعلاج اليرقان، عليه مراجعة اختصاصي باطني. 1 2015-03-07 12:40:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليه أولاً علاج السكري والمحافظة على مستواه في الدم. ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وعلاج اليرقان، عليه مراجعة اختصاصي باطني.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لدي مريض يبلغ من العمر ٤٠ سنه ولا يعاني ما اي أمراض مزمنه ومن متابعتي له غذاءه جيد ولكن يعاني...

يمكن التأكد أولاً من صحته الجنسية بعمل فحص للهرمونات، ثم تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقويةالجنس: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 29

في الأمراض الجنسية

انا شاب ١٩ سنه .. اعانى من ضعف فى الانتصاب .. اخذت عقار الفياجرا عدت مرات و كان الانتصاب مختلف...

الغالب أن حالتك تتعلق بضعف اللياقة البدنية على أنه يمكن التأكد من الوضع الهرموني وعمل فحص للهرمونات ، ولكن على كل حال عليك بممارسة الرياضة اليوميةوالتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم رحمة الله وبركاته .. انا رجل وعمرى 27 سنه مارست العاده السريه لفتره طويله وقد كان قوه القذف...

هذه الحالة عادية بعد العادة السرية وبعد التقدم في العمر،، ولكن عليك ممارسة الرياضة والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وغيره من المأكولات التي تساغد في الانتصاب، راجع انتصاب للتفاصيل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي23سنه امارس العاده السريه من 8سنين من 3اشهر لاحظت حدوث ضعف في الانتصاب وسرعه في القذف مع وجود الالم في...

بهذا الوزم من الصعب العودة للحالة الطبيعية!! عليك أولا تخفيف الوزنربما ٣٠ كيلو، كما أن عليك وقف العادة السرية، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. والجانب الأيمن من الحهاز التناسلي لا توجد البروستاتا!! راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ورحمه الله انا شاب عندى 31سنه متزوج ومنجب لولدمنذ ثلاث سنوات اصبت بتليف نسيجى على الغشاء البروتونى والاورطى والاعصاب الخارجه...

عملية ارتجاع للحيوانات المنوية والتي قد تكون ناجمة عن الإفراط في تعاطي بعض الأدوية ، وليس نتيجة لعملية جراحية اجريت لك مثل ازالة غدة البروستاتا، أو جراحة إحليلية أو جراحة في الحوض أوغيرها، ولست مصاب بداء السكري ،ولا بالتصلب المتعدد. وإذا لم يكن هناك أضرار واسعة النطاق في الجهاز العصبي والعضلي فهناك فرصة لتحسين عمل العضلات في رقبة المثانة لكي يعود الوضع الى طبيعته. وإذا لم تستجيب للأدوية فالأبوة لا تزال ممكنة من خلال تقنيات الخصوبة المساعدة, وعادة في مثل هذه الحالات ينصح بمراجعة اختصاصيى المسالك البولية من أجل التشخيص الدقيق وسوف وهو طبيب متخصص في في المشاكل والاضطرابات التناسلية، وقد يبدأ بطرح الأسئلة عليك حول التاريخ المرضي والعلاجي. وسيعقبها بفحص بدني شامل ثم سوف يتم أخذ عينة من البول بعد فترة وجيزة من القذف لتحليلها، وسيجري اختبار لتحديد كمية السائل المنوي الموجودة في البول من خلال الطرد المركزي يمكن عزل الحيوانات المنوية لحقنها مباشرة في رحم المرأة. إذا كانت الأدوية هي السبب فالخطوة الأولى هي إيقافها،وأخذ العلاج وفق الحالة التشخيصية ومعرفة الدواء المسبب. ومن العقاقير المستخدمةلعلاج هذه الحالة هي في المقام الأول أدوية تستعمل لعلاج ظروف وأمراض أخرى. و تشمل : الإيميبرامين(Imipramine ) البروموفينرامين(brompheniramine ) الكلورفينرامين(Chlorpheniramine ) وغيرها

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد اقلاعي عن العاده عندى الم فى البروستاتا وضعف فى الانتصاب وانقطاع الانتصاب الصباحي وقلق ان اكون مقثر فى حق...

يحتاج الجسم لحوالي ثلاثة أشهر لاستعادة نشاطه السابق، ويستخسن مساعدته بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندى سرعه قذف ممكن قبل الادخال علاجها الوحيد بعد عشر سنوات دهان من العطار ونصف حبة ترامادول زهقت ارجو علاج...

يفضل وقف العادة السرية أولاً!! وعليك أيضاً التوقف عن التفكير بالإيلاج كهدف وحيد للعملية الجنسية، فالجنس ليس إيلاج فقط! ويمكن استخدام مرهم مخدر مثل الزيلوكايين ١٪ ولكن الأفضل هو تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.الموضوع فيه جانب نفسي يجب مراعاته.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اانا عندى 56 سنه واعانى حاليا من ضعف الانتصاب وبمجرد البدء فى العمليه الجنسيه لا اجد انتصاب نهائيا وقمت بالعرض...

هل تعاني من السكري؟؟ ربما يجدر بك عمل فحص للسكري، أولاً، ثم عليك تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن أمورك بالتدريج ، ويمكنك استعمال المكملات الغذائية أيضاً،كما يمكنك استعمال المنشطات ومساعدات الانتصاب بعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور بالله عليك افدنى فيما انا فيه انا شاب فى مطلع الاربعين اعانى من سرعة قذق منذو عدة سنوات وقلة...

لكي استطيع افادتك اريد ان اعرف تفاصيل لا يكفي ان تقول ان هناك سرعة قذف ، هل انت متزوج ؟ هل تمارس العادة السرية ؟ سرعة القذف في حال ممارسة العادة السرية ليس لها علاقة بممارسة الجنس بشكل طبيعي ، عند الممارسة الطبيعية يمكنك ان تعرف ما اذا كان هناك سرعة في القذف ام لا كما اريد ان اعرف تفاصيل ما اذا لم تكن متزوج وتمارس العادة ، كم مرة تمارسها بالاسبوع ، اعلمني بكل التفاصيل لكي استطيع ان اشرح لك لنصل الى حل ، وليس هناك اي مشكلة ، هناك حل لكل مشكلة

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان