سبب الحرقه بعدالجماع وعلاجها مشكورين

icon 25 سبتمبر 2015
icon 1506
سبب الحرقه بعدالجماع وعلاجها مشكورين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون هناك جرح ، أو التهابات فطرية أو جرثومية، راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول والمني وللتشخيص الدقيق والعلاج. 1 2015-09-28 06:48:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون هناك جرح ، أو التهابات فطرية أو جرثومية، راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول والمني وللتشخيص الدقيق والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اسباب جفاف المهبل اثنا الجماع وطريقة العلاج

تنتج الاصابة بجفاف المهبل بسبب التغييرات الهرمونية عند النساء ، و تعد غالبية حالات الإصابة بجفاف المهبل بين النساء اللواتي وصلن الى سن اليأس (مرحلة انقطاع الحيض) .قد يشمل علاج جفاف المهبل التدابير التالية: - وصف العلاجات الهرمونية الموجودة على شكل حبوب. - العلاجات الموضعية التي تتضمن العلاج الهرموني على شكل كريم موضعي أو حلقات موضعية تحتوي على هرمون الاستروجين - بعض أنواع الكريمات و المراهم التي تساعد على ترطيب المهبل و التي تقلل من التهيج و الحكة أثناء الإتصال الجنسي و هذه المزلقات تعتبرآمنة للاستعمال مع الواقي الذكري . - التوقف عن التدخين: التدخين يقبض الاوعية الدموية و يقلل من الدورة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما هو سبب خروج حبيبات صفراء مع المني ووجود الم عند القذف وكيفية العلاج..؟.. برجاء الرد ..

اللون الأصفر، يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. والتخثر قد يكون طبيعياً، عليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

خروج الدم مع المني عند الاجماع الجنسي اي عند القذف ماهو سبب ذالك رجاءا وصف الحالة وشكرا لكم

خروج الدم له أسباب كثيرة غالبها لا يتعلق بالأعضاء الجنسية، مثل حصوة في المثانة أو الإحليل أو التهاب في الجهاز التناسلي مثل البروستاتا أو البربخ ، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية وعمل فحص للبول والمني.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو سلس المذي ؟ وما أعراضه ؟ وأسبابه ؟ وشكراً جزيلاً يادكتور

عادة المذي لا يفرز إلا عند الإثارة الجنسية والمذي هو ذلك السائل الشفاف اللزج وينتج من غدد تسمى غدد (كوبرز) حيث تتواجد خلال مسار قنوات مجرى البول، حيث يساعد هذا السائل ويزيد من درجة الحموضة "PH" لقناة مجرى البول ليجعلها قلوية استعدادا لاستقبال السائل المنوي كما قد يساعد في عملية الترطيب أثناء الإيلاج . ويختلف الأمر من شخص لآخر حيث نجد رجلاً كثير المذي مع أقل إثارة و آخر قليل أو معتدل المذي مع الإثارة العالية. ويب التقليل من التعرض للإثارة الجنسية ، و كذلك التقليل من التفكير في الأمور الجنسية. الحرص على الرياضة بشكل منتظم وخلق توازن جسمي عقلي يخفف الإثارة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماسبب خروج هواء من المهبل بعد الجماع مباشره ؟؟ وهل له اضرار وسبب في تاخير الحمل ؟؟ وماعلاجه

تمدد المهبل بالغازات، أو الهواء.يعتبر إنتاج الأصوات المهبلية أثناء الجماع ليس غريباً لكثير من الأزواج وعادة ما يرتبط بعملية الإيلاج أثناء الجماع. والأصوات ترتبط في المقام الأول باضطرارها للخروج القسري من المهبل خلال دفع القضيب في تجويف المهبل. يمكن أن ينحصر الهواء في الجزء الخلفي من المهبل وراء القضيب خلال الايلاج. وكلما دخل القضيب أعمق ، فإن الامتثال المهبلية سيصل الى الذروة ، مما يسبب في هروب الهواء حول القضيب.والصوت ينتج من صفع القضيب على جدران المهبل . للمزيد راجع أرياح المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو السبب الرئيسي في \" أنتفاخ \" القطيب وخاصة منطقة العليا له \" الشفة \"؟ أريد الاجابة بسرعة وماهو العلاج؟

ينجم انتصاب القضيب عن امتلاء الجسم الاسفنجي والأجسام الكهفية بالدم، وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي تحتوي على تجاويف يتجمع فيها الدم الشرياني ثم ينحصر بسبب انقباض الأوردة، ولا يزول هذا الانقباض إلا بعد عملية القذف. ويخضع الانتصاب لمركز عصبي انعكاسي يقع في النخاع الشوكي، ويحدث الانتصاب بفعل مثيرات حسية ارجية: بصرية وشمية وسمعية ولمسية كما يحدث بفعل مثيرات داخلية مثل أحلام اليقظة والذكريات الجنسية والخيال الجنسي. وينتفخ القضيب أثناء الانتصاب ويغلظ قطره ويزداد طوله وينتصب أمام العانة في امتداد محور الإحليل مائلا إلى الأعلى مشكلا مع الخط الأفقي زاوية تراوح بين٤٥- ٦٠درجة. راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم.. أعاني من حروقه عند التبول أغلب الأيام ماهي الأسباب وماهو العلاج المناسب وهل هنالك ضرر في المستقبل على...

ربما يكون هناك التهاب في المسالك البولية , ينصح بعمل تحليل للبول , و اخذ المضاد الحيوي المناسب. استعن بالطبيب لتحديد العلاج, مع املنا لك بالشفاء

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان