ا انا امارس العاده سريه لكن ليس بي كثرو فجا اصبح السائل المنوي ليس به

الأمراض الجنسية
ذكر، 124 سنة 3 August 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1584
اسلام عليكم انا شاب امارس العاده سريه لكن ليس بي كثرو فجا اصبح السائل المنوي ليس به لزوجه افودني انا عل اعصابي

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
5 August 2012 جراحة عامة
١- تزداد سيولة السائل المنوي كلما ارتفعت درجة الحرارة ٢- تزداد سيولة السائل المنوي عند تناول بعض الأدوية مثل فيامين... اقرأ المزيد
١- تزداد سيولة السائل المنوي كلما ارتفعت درجة الحرارة ٢- تزداد سيولة السائل المنوي عند تناول بعض الأدوية مثل فيامين إي، وN-acetyl-cysteine، وبعض االأدوية الأخرى ٣- تفرز الموثة( البروستاتا) بهض المضادات الخاصة مثل PSA، والذي يسبب سيولة السائل المنوي. سيولة السائل المنوي لا تدل عادة على أي مرض، ولا داعي للقلق،
الدكتور عبد العزيز اللبدي
4 August 2012 جراحة عامة
أولا عليك التوقف عن العادة السرية وإضاعة المنويات المتعوب عليها عبثاً، وثانياً عليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بلاتغذية المتوازنة. اقرأ المزيد
أولا عليك التوقف عن العادة السرية وإضاعة المنويات المتعوب عليها عبثاً، وثانياً عليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بلاتغذية المتوازنة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية