انتهيت من جرعة مضاد حيوى للقضاء على صديد السائل المنوى والان احصل على حبوب منشطة للحيوانات وتزيد من الحيوانات المنوية لاحظت زيادة قدرتى على الجماع وتاخر القذف ايضا هل هذا بسبب القضاء على الصديد ام الدواء هو السبب ؟

الأمراض الجنسية
ذكر، 42 سنة 20 November 2014 تم تعديله في 9 November 2021 13184
انتهيت من جرعة مضاد حيوى للقضاء على صديد السائل المنوى والان احصل على حبوب منشطة للحيوانات وتزيد من الحيوانات المنوية لاحظت زيادة قدرتى على الجماع وتاخر القذف ايضا هل هذا بسبب القضاء على الصديد ام الدواء هو السبب ؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
21 November 2014 جراحة عامة
الأمرين معاً!!! فالقضاء على الالتهابات والصديد يتيح للخصيتين يناء المنويات بشكل أفضل، والمنشطات تنشط البناء . اقرأ المزيد
الأمرين معاً!!! فالقضاء على الالتهابات والصديد يتيح للخصيتين يناء المنويات بشكل أفضل، والمنشطات تنشط البناء .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 6 April 2021
هل المضادات الحيويه مثل جلمنتين و ميجا موكس وسيبروفلوكساين هل هاذي المضادات الحيويه تؤثر على الحيوانات المنويه؟ شكرآ لك دكتور

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية