انا كنت بمارس العادة السرية وبطلتها ومن سعت مابطلتها ظهرت حبوب فى وجهى مصاحبى بحبوب صغيرة فى القضيب ممكن دكتور يفيدنى

الأمراض الجنسية
ذكر 9 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1578
انا كنت بمارس العادة السرية وبطلتها ومن سعت مابطلتها ظهرت حبوب فى وجهى مصاحبى بحبوب صغيرة فى القضيب ممكن دكتور يفيدنى

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
10 August 2015 جراحة عامة
هذه الحبوب ليس لها علاقة بالعادة السرية، وهي في الغالب آفة جلدية قد تكون ناجمة عن التهابات جلدية ، راجع... اقرأ المزيد
هذه الحبوب ليس لها علاقة بالعادة السرية، وهي في الغالب آفة جلدية قد تكون ناجمة عن التهابات جلدية ، راجع اختصاصي أمراض جلدية للتشخيص الدقيق.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية