انا عذرا عالكلام لكن لاحظت وجود حبوب منتفخة غامقة اللون على جوانب جهاز

الأمراض الجنسية
أنثى، 29 سنة 4 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2860
السلام عليكم انا فتاة عذرا عالكلام لكن لاحظت وجود حبوب منتفخة غامقة اللون على جوانب جهازي التناسلي مع العلم اني غير متزوجة

اجابات الاطباء

الدكتور المختار بنزعريط
7 June 2016 الجلدية والتناسلية
مما لاشك فيه انك تعاني من التهاب الشفرتين جراء تواجد مكروبات ربما محلية او فطريات لذا عليك بزيارة طبيب امراض... اقرأ المزيد
مما لاشك فيه انك تعاني من التهاب الشفرتين جراء تواجد مكروبات ربما محلية او فطريات لذا عليك بزيارة طبيب امراض جلدية للتاكد من ذلك والعلاج فورا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية