انا استخدم ادوية نقص المناعهhiv ولم تاتي الدوره الشهريه لمدة شهر وانا

الأمراض الجنسية
أنثى 12 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4209
السلام عليكم انا إمرأه استخدم ادوية نقص المناعهhiv ولم تأتي الدوره الشهريه لمدة شهر .وانا مركبه لوللب لمنع الحمل ..هل أدوية نقص المناعة لها علاقة بتأخير الدوره الشهريه وشكرا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية