اعاني من من تقصف وتجعد القضيب وزيادة في جلد القضيب من كثر ممارستي للعادة السرية قديما ووجود حفر تحت راس العضو الذكري لي موقع تصقف الجلد

الأمراض الجنسية
ذكر 31 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4587
اعاني من من تقصف وتجعد القضيب وزيادة في جلد القضيب من كثر ممارستي للعادة السرية قديما ووجود حفر تحت راس العضو الذكري لي موقع تصقف الجلد

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
1 April 2016 جراحة عامة
عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد... اقرأ المزيد
عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية