هل صحيح ان بعد التوقف عن استخدامRegain minoxidil يتساقط الشعر ويعود مث

الأمراض الجلدية
ذكر 29 June 2015 تم تعديله في 20 June 2021 37049
هل صحيح ان بعد التوقف عن استخدامRegain minoxidil 5% يتساقط الشعر ويعود مثل قبل ياليت توضحون لي وانا اذا استخدمت Regain minoxidil 5% كيف أوقفه بطريقة صحيحة .

اجابات الاطباء

الدكتور زياد ابو دقه
29 June 2015 الجلدية والتناسلية
اذا كان التساقط سببه الصلع الاندروجيني يجب استعماله على طول .. لانك مجرد ان توقف العلاج يعود الشعر للتساقط من... اقرأ المزيد
اذا كان التساقط سببه الصلع الاندروجيني يجب استعماله على طول .. لانك مجرد ان توقف العلاج يعود الشعر للتساقط من جديد
الدكتور عبدالكريم احمد المكي
29 June 2015 الجلدية والتناسلية
نعم صحيح ، يعود الشعر للتساقط بعد أشهر من ايقاف الدواء ، والحل هو استعماله بطريقة متقطعة اقرأ المزيد
نعم صحيح ، يعود الشعر للتساقط بعد أشهر من ايقاف الدواء ، والحل هو استعماله بطريقة متقطعة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

A 4 September 2023
هل لو وقفت استخدامminoxidil يرجع شعري للتساقط+ معنديش صلع وراثي
زائر 19 August 2024
هل اذا توقفت عن استخدام بخاخ ريقن 5% يتساقط الشعر الطبيعي ام الشعر الذي نما من البخاخ؟ وهل يرجع ينمو الشعر الطبيعي علماً اني استخدمه للحيه والشنب وعمري ٢١

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية