السلام عليكم من بعد اذنك دكتور اذا في مجال اتجاوبني على سؤالي .دكتور انا عم بيطلعلي بجسمي حبوب تحت الجلد كبيره وبتصيبني حكه وبترتفع درجت حراره الحبوب كبيره وبيظه يعني على لون الجلد وبعد ساعه بتروح لحالها اذا بتتكرم دكتور اتجاوب على سؤالي
اجابات الاطباء
ربما تكون إلتهاب الغدد الدهنية أو حساسية يمكنك دهنها بمرهم يحتوي على مضاد حيوي وكورتيزون مثل فيوزيكورت أو كينافيل أو... اقرأ المزيد
ربما تكون إلتهاب الغدد الدهنية أو حساسية يمكنك دهنها بمرهم يحتوي على مضاد حيوي وكورتيزون مثل فيوزيكورت أو كينافيل أو بيتنوفيت -أَنْ
وتناول كبسولات دوكسي سايكلين 100 ومضاد الهيستامين مثل تيلفاست أو اكزيزيل 5مغم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.