ممكن ياثر تطعيم الحصبة والحصبة الالمانية على حكة الجلد ظهور حبوب حمراء

الأمراض الجلدية
أنثى 1 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3084
السلام عليكم دكتور ممكن يأثر تطعيم الحصبة والحصبة الألمانية على حكة الجلد (ظهور حبوب حمراء حاكه) ولا لا يأثر؟ وللعلم ما اعرف ايش سبب الحبوب

اجابات الاطباء

د. وهيب سعيد شحادة
1 November 2015 الجلدية والتناسلية
لا طبعا ليس هناك علاقة بين التطعيم والحكة لذلك يجب عمل بعض التحاليل المخبرية بجانب الفحص السريري الدقيق لتشخيص المرض اقرأ المزيد
لا طبعا ليس هناك علاقة بين التطعيم والحكة لذلك يجب عمل بعض التحاليل المخبرية بجانب الفحص السريري الدقيق لتشخيص المرض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تطعيم الأطفال - الجزء الأول مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية