عندي مشكله ف جسمي حساسيه وسببت لي سواد ف الجسم استخدمت مراهم وحبوب مانفع
اجابات الاطباء
يبدو أنك مصاب بالتهاب الجلد التأتبي atopic dermatitis، الذي يسبب جفاف الجلد والحكة وبالتالي يحدث الاسمرار ، ويترافق هذا المرض... اقرأ المزيد
يبدو أنك مصاب بالتهاب الجلد التأتبي atopic dermatitis، الذي يسبب جفاف الجلد والحكة وبالتالي يحدث الاسمرار ، ويترافق هذا المرض أحيانا مع السماك ichtyosis ، الذي يسبب أيضا حراشف سوداء على الجسم ، علاجك يكون بعلاج الحكة وترطيب الجلد الدائم والتخفيف من استعمال الماء على الجسم واستعمال صابون طبي خاص بالبشرة الجافة. وهذا المرض يتحسن مع تقدم العمر .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.