عندي حبوب كبيرة بقياس حبة الحمص تقريبا مؤليمة جدا لونها حمراء ولكن عند

الأمراض الجلدية
أنثى 23 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1496
مرحبا عندي حبوب كبيرة بقياس حبة الحمص تقريبا مؤليمة جدا لونها حمراء ولكن عندما تختفي يصبح لون الجلد ازرق ويحك هل يوجد دواء لهو و شكرا

اجابات الاطباء

تناولي مضاد حيوي مناسب وكريم مضاد حيوي فوق الحبوب اقرأ المزيد
تناولي مضاد حيوي مناسب وكريم مضاد حيوي فوق الحبوب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كسور الورك عند كبار السن مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
حبوب تكبير الذكر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية