عندى حبوب فى جسمى كله خاصة رجلى بتنزل دم واخد مضاد حيوى واخذت حقنه للحساسيه فتحسنت قليلا وعادت

الأمراض الجلدية
أنثى 11 March 2014 تم تعديله في 9 November 2021 3211
عندى حبوب فى جسمى كله خاصة رجلى بتنزل دم واخد مضاد حيوى واخذت حقنه للحساسيه فتحسنت قليلا وعادت

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
11 March 2014 الجلدية والتناسلية
هل الحبوب تظهر بعد الحكة؟ هل تختفي و تظهر بمكان اخر؟ هل يوجد اي جفاف بالجلد؟الحكة المزمنه بالجلد قد تؤدي... اقرأ المزيد
هل الحبوب تظهر بعد الحكة؟ هل تختفي و تظهر بمكان اخر؟ هل يوجد اي جفاف بالجلد؟الحكة المزمنه بالجلد قد تؤدي الى ظهور حبوب او دمامل بالجلد نتيجة الحكة الشديدية و علاجها يكون صعب كون المريض ادمن على الحكة الشديدة للتخفيف من الشعور بالحكة وقد تتسبب هذها الحكة بالتهابات ثانوية بالجلد لذا انصحك التوجه للطبيب لعمل الفحوصات اللازمة لاستثناء اي سبب يؤدي للحكة واعطاء العالج الالزم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب الوجه عند الرضع مقالات طبية
الغضب بعد الولادة أخبار طبية
حبوب الغدة في رمضان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية