ظهر لدي تقشر في المنطقه العين وعند استخدام الفارلين تزول وعند التوقف ت

الأمراض الجلدية
أنثى 16 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1126
ظهر لدي تقشر في المنطقه حول العين وعند استخدام الفارلين تزول وعند التوقف تعود ويحدث احمرار لاحظت ذلك من حوالي شهرين شو السبب وما هوا العلاج الامثل ؟؟؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تقشر جلد الرضيع مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
علاج تقشر الوجه مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية