ما سبب ظهور الحب على راس

الأمراض الجلدية
ذكر، 19 سنة 14 November 2023 تم تعديله في 28 November 2023 442
ظهرت حبوب على رأسي بعد يومين من الحلاقة اريد ان اعلم ان كانت حبوب دهنية ام حبوب بسبب عدم تعقيم الحلاق ل ادواته

الملفات المرفقة:

14744798-63CE-44A1-A0FC-55BC710A7139

اجابات الاطباء

د. محمد ماجد قويسم
28 November 2023 الجلدية والتناسلية
حبوب التهاب في بصيلات الشعر وغالبا بسبب الحلاقه وتزداد مع الجو الحار والتعرق وجب علاجها قبل أن تزداد اقرأ المزيد
حبوب التهاب في بصيلات الشعر وغالبا بسبب الحلاقه وتزداد مع الجو الحار والتعرق وجب علاجها قبل أن تزداد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية