طفلتى عندها وهى تستخدم دواء eudemine ومن اثاره الجانبيه زياده شعر الجس

الأمراض الجلدية
أنثى 26 May 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1174
السلام عليكم طفلتى عندها سنه وهى تستخدم دواء eudemine ومن اثاره الجانبيه زياده شعر الجسم ارجوكم هل هناك دواء او كريمات تخفف من ظهور هذا الشعر مع العلم انها طفله مش قادره البسها كت او جباتالشعر فى وجهها ويديها ورجليها احتمال تمشى على الدواء طوال

اجابات الاطباء

يمكن استخدام زيت النمل أو عشبة السعد وبذور السكران فهي تقتل بصيلات الشعر. اقرأ المزيد
يمكن استخدام زيت النمل أو عشبة السعد وبذور السكران فهي تقتل بصيلات الشعر.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية