شليت وجهي شمع من شهور تقريبا وظهرت لي حبوب حمراء في كل الوجه ولم تختفي

الأمراض الجلدية
أنثى 14 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1346
شليت وجهي شمع من 9 شهور تقريبا وظهرت لي حبوب حمراء في كل الوجه ولم تختفي الى الان موجود حبوب في وجهي واثارها السوادا

اجابات الاطباء

استخدمي كريم يحتوي تتراسيكلين ومضاد حيوي من مشتقات ايرثرومايسين وبعد زوال الحبوب استخدمي كريم يحتوي اسكوربك اسد للطبع اقرأ المزيد
استخدمي كريم يحتوي تتراسيكلين ومضاد حيوي من مشتقات ايرثرومايسين وبعد زوال الحبوب استخدمي كريم يحتوي اسكوربك اسد للطبع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية