توجد في شفتي العلياء حبوب صغيرة بيضاء متقاربه ما هو سبب ظهورهاو هل يوج

الأمراض الجلدية
ذكر 25 November 2014 تم تعديله في 20 June 2021 5581
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .... توجد في شفتي العلياء حبوب صغيرة بيضاء متقاربه ما هو سبب ظهورها...و هل يوجد لها دواء .. مع العلم اني ذهبت إلى طبيب عام واعطاني كريم Alfacort وهل هذا الكريم افضل. .. وشكرا.

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
26 November 2014 الجلدية والتناسلية
لابد من الفحص السريري فقد تكون مجرد غدد دهنيه بارزة وهي امر طبيعي وليس بحاجه للعلاج اقرأ المزيد
لابد من الفحص السريري فقد تكون مجرد غدد دهنيه بارزة وهي امر طبيعي وليس بحاجه للعلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية